الخميس 16 مايو 2024

خلال تدريب لإطلاق النار..أمير كرارة يستعيد ذكرياته مع "الاختيار"

أمير كرارة

فن3-8-2022 | 19:59

منار بسطاوي

استعاد  الفنان أمير كرارة ذكرياته مع الجزء الأول من مسلسل "الاختيار"، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2020، وجسد به دور شهيد القوات المسلحة "أحمد المنسي"، وذلك من خلال تدريبه على إطلاق النيران.

ونشر أمير كرارة عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو له أثناء تدريبه على إطلاق النار، وعلق عليه قائلًا: "المنسي 75 متر.. باشا مصر".

ظهر الفنان أمير كرارة في مسلسل "الاختيار 3" الحلقة 27، وذلك بدور شهيد القوات المسلحة، البطل أحمد المنسي، واتضح إصابته بذراعه نتيجة اشتباكه مع بعض العناصر الإرهابية في سيناء.

 

ودار بينه وبين الفنان أحمد عز، مروان ضابط المخابرات العامة، حوارًا للاطمئنان على الأحوال بسيناء، وقال المنسي: "سيناء زي الفل.. أنا كل يوم بكتشف حاجة جديدة في رجالة سيناء.. زمان كنت بشوفهم حاجة تانية.. بس النهاردة فعلًا بعترف إني لا شفت في أخلاقهم ولا جدعنتهم ولا شهامتهم.. يا ريتنا كلنا نتعلم منهم".

وقال مروان إنه يتمنى إقامة مشروع تنموي كبير لتجميع كل قبائل سيناء، ويطلق عليه "مصر سيناء".

وقدّمت ملحمة «الاختيار 3: القرار» في الحلقة 26، رسائل مهمة وعرضت مجموعة من الأحداث الفارقة التي عاصرها الشعب المصري، منها أخطر 96 ساعة في تاريخ مصر، خلال فترة حكم جماعة الإخوان الإرهابية.