الثلاثاء 14 مايو 2024

تامر محسن لـ«دار الهلال»: مهرجان القاهرة للدراما لن يسمح بالتغيب عن استلام الجائزة

تامر محسن

فن4-8-2022 | 00:36

منار بسطاوي

أقيم أول أمس الإثنين، المؤتمر الصحفي للإعلان عن انطلاق مهرحان القاهرة للدراما، بحضور عددًا من  الفنانين، ومن بينهم الفنان يحيى الفخراني، والمخرجة إنعام محمد علي، والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وعدد من أعضاء مجلس النقابة، ويتم خلال المهرجان تقييم أعمال رمضان 2022 بإستثناء مسلسل "الاختيار".

وصرح المخرج تامر محسن لـ«دار الهلال» قائلًا: «أنا سعيد.. وهذه البداية.. وتعتبر هذه الدورة رقم صفر والتأسيسية للمهرجان.. أتمنى أن يستمر لاحتياجنا لمهرجان قوي بالدراما والاختيارات به ليست قائمة على أي نوع من المجاملات.. ولكي ينجح لابد من حضور النجوم الحاصلين على الجوائز وأيضًا الصحافة».

وأكد تامر محسن أن إدارة المهرجان تتواصل مع النجوم الحاصلين على الجوائز للحضور، وموضحًا أنه في حالة رفض أحدهم الحضور فيتم سحبها منه، مؤكدًا أنه يتمنى أن تكون جائزة لجنة التحكيم تتم بسرية وليس لها علاقة بالحضور، لافتًا أن هذا سيثبت قوة المهرجان واستمراريته في الدورات المقبلة.

وبسؤاله عن وضع جائزة بعينها للأعمال الاستثنائية، أكد تامر محسن أنه يرى أن المهرجانات تزاد قوة بازدياد الجوائز، لافتًا أن إدارة المهرجان لا تحتاج لاختراع عنواين للجوائز -على حد تعبيره--، وعلق قائلًا: "كلما زادت الجوائز أطلق عليها تكريمات وليست جوائز".

Dr.Radwa
Egypt Air