الأحد 28 ابريل 2024

ثقافة الدقهلية تناقش دور الزراعة في تنمية الاقتصاد

دور الزراعة في تنمية في تنمية الاقتصاد بثقافة الدقهلية

ثقافة4-8-2022 | 13:42

دار الهلال

تواصل الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة المخرج هشام عطوة، تقديم العديد من الأنشطة الثقافية والأدبية، بإقليم شرق الدلتا الثقافي برئاسة أمل عبدالله من خلال فرع ثقافة الدقهلية برئاسة عمرو فرج.

نظمت مكتبة كفر الترعة الجديد محاضرة بعنوان "الطفل المعاق هبه من الله" حاضرها علاء خيرت بمركز شباب دانجواي، أوضح ان رأي الدين الإسلامي في تربية أطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة يعادل ويزيد في الأجر والثواب عن الجهاد في سبيل الله.

نظمت مكتبة ميت سلسيل محاضرة عن كيفية عمل بيئة صحية، فالبيئة الصحية هي مكان العمل الذي يضمن سلامة وصحة الموظفين النفسية والجسدية، ويعزز نموهم الوظيفي ويشجعهم على تحقيق أهدافهم.

أقام بيت ثقافة دكرنس محاضرة بعنوان" دور الزراعة في تنمية الاقتصاد" حاضرتها منى مختار،  أوضحت أن الزراعة تحتل مكانة مهمة في اقتصاديات الدول المتقدمة، فإنها تعتبر بمثابة حجر الأساس بالنسبة لأغلب اقتصاديات الدول النامية.

 نظم بيت ثقافة البصراط  معرض رسم نفذه  سلسبيل منصور، ورشة فن تشكيلي بمكتبة دماص الثقافية نفذتها إيناس الشيخ، وورشة رسم بقصر ثقافة ميت الفرماوي نفذها أيمن الحفني، وورشة فنية ببيت ثقافة الدروتين نفذها عبدالعزيز محمد.

Dr.Randa
Dr.Radwa