السبت 8 يونيو 2024

فيوتشر يدخل معسكرا مغلقا استعداداً لملاقاة المحلة بالدوري

فيوتشر

ملاعب الهلال5-8-2022 | 10:52

مؤمن يوسف

يختتم اليوم الجمعة، فريق فيوتشر تدريباته، استعداداً لملاقة غزل المحلة في المباراة المقرر إقامتها غداً السبت، والتي يستضيفها استاد السلام ضمن منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري الممتاز.
 
ويدخل فريق فيوتشر مباراة غزل المحلة، بمعنويات مرتفعة بعد الفوز في الجولة الماضية على المقاولون العرب بهدف نظيف، استعاد من خلاله مركزه بالمربع الذهبي في جدول مسابقة الدوري الممتاز.
 
وشدد علي ماهر المدير الفني لفيوتشر، على أهمية استمرار الانتصارات في الفترة المقبلة، خاصة مع قوة المنافسة في الأسابيع الأخيرة مع طلائع الجيش على المربع الذهبي.
 
ويحتل فريق فيوتشر المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 45 نقطة، بعدما خاض 28 مباراة، حيث فاز في 13 مباراة وتعادل في 6 لقاءات وخسر 9 مباريات أخرى، وسجل لاعبو فيوتشر 42 هدفاً واستقبلت شباكهم 29 هدفاً آخر.
 
وحسم فيوتشر، تحت القيادة الفنية لـ علي ماهر، التأهل إلى بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية فى النسخة المقبلة، بعدما أنهى الدور الأول في المركز الرابع، متفوقاً على الكثير من الفرق أصحاب التاريخ والخبرات والجماهيرية بالمسابقة المحلية.
 
ويستهدف فيوتشر، إنهاء الموسم الجاري في المركز الرابع، بعد حصد أول ألقابه وضمان اللعب في الكونفدرالية، وهو الهدف الذي أكدته إدارة الفريق للجهاز الفني واللاعبين.

الاكثر قراءة