السبت 20 ابريل 2024

تعليم مطروح: 2340 طالبا يؤدون امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية غدًا

امتحانات

محافظات5-8-2022 | 11:21

دار الهلال

قال وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، عمرو شحاتة، إنه تم اتخاذ كافة الاستعداد لانطلاق امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية من العام الدراسي 2021 /2022، صباح غد السبت، حيث يؤدي 2340 طالبا وطالبة الامتحان في مادة اللغة العربية أمام 24 لجنة امتحانية على مستوى المحافظة. 

وأكد وكيل الوزارة - في بيان، اليوم /الجمعة/ - الحرص على توفير أجواء آمنة وهادئة لأداء الطلاب الامتحانات مع الالتزام الكامل بتنفيذ الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية الخاصة بمواجهة جائحة كورونا؛ حرصاً على سلامة وصحة الطلاب وكافة العناصر البشرية المشاركة في أعمال الامتحانات مع الإلتزام بتوزيع 14 طالبا بكل لجنة فرعية لتحقيق التباعد الاجتماعي الآمن، وذلك وفقا للتعليمات الوزارية.

وأضاف أنه تم التنسيق مع كافة الجهات المعاونة وتشكيل غرفة عمليات رئيسية للمتابعة بمديرية التربية والتعليم، وربطها بغرفة عمليات المحافظة ومديرية أمن مطروح؛ لتلقي أي شكاوى من اللجان الامتحانية وتذليل أي عقبات على الفور. 

وأكد شحاتة، أن تعليم مطروح على أتم الاستعداد لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد كل من يحاول الإخلال بأعمال الامتحانات، مشيرًا إلى أنه سيتم اتخاذ إجراءات رادعة حال وجود أي إهمال أو تقصير خلال مسار العملية الإمتحانية.