الجمعة 10 مايو 2024

خطأ غير مقصود.. برازيلي ينجو بأعجوبة من تحت عجلات حافلة بعد مساجرة (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 5-8-2022 | 16:28

ميادة عبد الناصر

رصد مقطع  فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لحظة انزلاق قدم برازيلي تحت عجلات حافلة على خلفية مشاجرته مع آخر اصطدم بكتفه أثناء المشى في الشارع.

ودون أن ينتبه انزلقت قدميه من الرصيف  أثناء المشاجرة بعد قيام الطرف الأخر بركله للخلف ليجد نفسه أسفل عجلات حافلة مسرعة، وأنقذته العناية الإلهية من الموت في هذه اللحظة.

وأمضى جيلهيرمي راموس كامارغو ، 21 عامًا ، الذى نجا بأعجوبة من الموت ، حيث أمضى 32 يومًا في المستشفى - 27 منها في العناية المركزة - ويتعافى الآن في منزله في كاسكافيل ، وهي مدينة في ولاية بارانا ، جنوب البرازيل .

تظهر لقطات كاميرات المراقبة - الضحية وهو يصطدم في كتفه من قبل رودريجو سيماو ، 25 عاما ، وهو يمشي على الرصيف وقد تم علاج جيلهيرمي في مكان الحادث من إصابات خطيرة ثم نقل إلى المستشفى.

وذكرت تقارير إعلامية في البرازيل أن المدعين العامين في بارانا اتهموا سيماو ، الذي سلم نفسه إلى الشرطة بعد ثلاثة أيام من الجريمة ، بمحاولة القتل العمد، وقال في شهادته إنه لا يعرف الضحية وأن فعله لم يكن مع سبق الإصرار.

ولدى البرازيل سابع أعلى معدل جريمة في العالم ، وفقًا لمراجعة سكان العالم ، مع "معدلات عالية بشكل استثنائي من جرائم العنف".

 

Dr.Radwa
Egypt Air