الأربعاء 1 مايو 2024

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندرى اليوم فى الدورى والقنوات الناقلة

الأهلى والاتحاد

الهلال لايت 7-8-2022 | 15:45

ميادة عبد الناصر

تصدر النادى الأهلى وموعد لقائه مع الاتحاد السكندرى والقنوات الناقلة للمباراة موقع  البحث جوجل بعد التعثرات المتتالية التى يواجهها الفريق خلال مشواره فى استعادة لقب الدورى الغائب من الموسم الماضي بجانب التصريحات المثيرة للجدل التي قالها  كابتن محمود الخطيب  رئيس النادى الأهلى عقب بيان أصدره مجلس الادارة والذى أكد فيه قرار النادى بالانسحاب من العديد من البطولات التى ينظمها الاتحاد المصرى لكرة القدم .

هذا بجانب استئناف  لعب مباراة الأهلي والاتحاد السكندرى اليوم فى الدورى بالناشئين والعائدين من الإصابة اعتراضًا على أداء التحكيم في المسابقة ويحتل النادى الأهلى المركز الثالث في ترتيب الدورى برصيد 56 نقطة، بينما يأتي الاتحاد في المركز الـ13 برصيد 33 نقطة.

موعد المباراة 

يواجه فريق الأهلى نظيره الاتحاد السكندري باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، فى التاسعة مساء اليوم، الأحد، باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

إقرأ أيضا:

تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع لـ مباراة الأهلي في الدوري

نتيجة مواجهة الدور الأول بين الأهلى والاتحاد السكندرى

انتهت مباراة الدور الأول بين الأهلى والاتحاد السكندري بفوز الأهلى بهدف دون رد سجله لويس ميكيسونى في اللقاء الذى أقيم بالجولة الثانية عشرة للمسابقة على ستاد الاهلى والسلام .

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والاتحاد السكندرى

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والاتحاد السكندرى اليوم الاحد فى الدورى المصرى، مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء .

تشكيل الاتحاد المتوقع في مواجهة الأهلى 

وجاء تشكيل الاتحاد المتوقع لمواجهة الاهلي كالتالي:

في حراسة المرمى: صبحي سليمان.

خط الدفاع: محمود شبانة، السيد سالم، عبدالله نصيب، صبري رحيل، وهشام صلاح.

خط الوسط: مانجا، كريم الديب، زعبدالغني محمد.

خط الهجوم: أحمد عادل ميسي، وبنجامين.

Dr.Randa
Dr.Radwa