السبت 25 مايو 2024

محافظ الإسكندرية يكرم ٧٨ طالبًا من الأوائل بجميع المراحل الدراسية

26-7-2017 | 22:07

كرم الدكتور محمد سلطان، محافظ الاسكندرية، اليوم الأربعاء،  ٧٨ طالبًا من أبناء المحافظة الأوائل بجميع المراحل الدراسية المختلفة، لحصولهم على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية.

كما كرم ٨ معلمين حاصلين على مراكز عالمية وجمهورية في المسابقات المختلفة، وكذلك ٨ موجهين عموم لحصولهم على المراكز الأولى على مستوى الوطن العربي والجمهورية.

وسلم المحافظ شهادات التقدير لـ٤٧ طالبا من أوائل الشهادة الابتدائية والحاصلين جميعهم على الدرجات النهائية بنسبة ١٠٠٪ ، كما سلم شهادات التقدير لـ٦ طلاب بالشهادة الإعدادية لحصولهم على نسبة ١٠٠٪ ، وكذا ٤ طلاب بالتربية الخاصة، حيث تم تسليم الشهادة للطالب الأول للمكفوفين، والطالب ضعاف السمع بالمرحلة الابتدائية والإعدادية.

وكرم المحافظ ٧ طلاب من أوائل التعليم الفني، و١٤ طالبًا من أوائل الإسكندرية بالثانوية العامة، كما سلم المحافظ كل طالب من المتفوقين شهادة تقدير ومبلغا ماليا تشجيعا لهم على ما بذلوه من مجهود.

وقدم سلطان شهادات التقدير لـ ٨ معلمين حاصلين على مراكز عالمية وجمهورية، وقدم شهادات التقدير ودروع التكريم لـ٨ موجهين عموم لحصولهم على المراكز الأولى على مستوى الوطن العربي والجمهورية.

    الاكثر قراءة