الجمعة 3 مايو 2024

محافظ المنوفية: صرف مكافأة مالية لمركز بركة السبع لجهودهم في تنفيذ الإزالات

محافظ المنوفية

محافظات7-8-2022 | 18:01

دار الهلال

قرر محافظ المنوفية إبراهيم أحمد أبو ليمون صرف مكافأة مالية للعاملين بمركز ومدينة بركة السبع؛ تقديراً لجهودهم المبذولة في تنفيذ الإزالات الفورية والمتابعة الدقيقة لمنظومة المتغيرات المكانية بنطاق المركز والمدينة.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ، اليوم /الأحد/؛ لمناقشة استعدادات تنفيذ الموجة الـ 20 لإزالة التعديات على أملاك وأراضي الدولة والأراضي الزراعية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية والأمنية، بحضور السكرتير العام عماد يوسف، ومستشار المحافظ عمر إدريس، ونائب مدير أمن المنوفية عمر رؤوف، ونواب رؤساء الوحدات المحلية وممثلي الجهات المعنية، وعدد من الإدارات المختصة بالديوان العام.

وشدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية بتذليل كافة المعوقات التي تواجه تنفيذ أعمال الموجة والتنسيق الكامل مع كافة الجهات المعنية وتوفير المعدات والأجهزة اللازمة لتنفيذ كافة الإزالات، وتفعيل محاضر التبوير للأراضي الزراعية، مشيرا إلى أنه لن يتم السماح بأية تعديات جديدة وعدم تمكين المعتدين من استكمال أعمال البناء بدون مسوغ قانوني لذلك.

وأشار إلى أنه يتابع بنفسه جهود الوحدات المحلية في هذا الشأن والعمل علي استرداد حقوق الدولة والحفاظ على الرقعة الزراعية وإزالة التعديات المخالفة عليها، تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية وتأكيداً على هيبة الدولة المصرية.

واستعرض المحافظ- خلال الاجتماع- الخطوات والإجراءات اللازمة لبدء تنفيذ الموجة وإعداد حصر بالحالات المستهدف تنفيذها خلال الموجة وفقاً لجهات الولاية وذلك خلال 4 أيام، موضحا أنه سيتم البدء في تنفيذ الموجة اعتبارا من يوم 13 أغسطس الجاري وحتى 27 أكتوبر 2022 وذلك على ثلاث مراحل.

Dr.Randa
Dr.Radwa