الجمعة 30 سبتمبر 2022

محافظ الإسكندرية يشدد على متابعة تنفيذ مشروعات تطوير المناطق الأشد احتياجا

محافظ الإسكندرية

محافظات7-8-2022 | 18:13

دار الهلال

شدد محافظ الإسكندرية محمد الشريف، على متابعة ما تم تنفيذه من مشروعات تطوير المناطق الأشد احتياجا، وخاصة مشروعات الصرف الصحي والرصف بتلك المناطق.

وأوضح المحافظ - في تصريح اليوم- أنه تم إنجاز 50 % من أعمال إعادة الشيء لأصله وترميم الشوارع، وذلك بعد الانتهاء من تنفيذ مشروع الصرف الصحي الذي يخدم منطقة الفلكي ، وذلك استجابة لمطالب أهالي المنطقة بسبب تكرار الشكوى من الصرف الصحي.

وشدد المحافظ على جميع الأجهزة التنفيذية القائمة على المشروع بسرعة الانتهاء من أعمال إعادة الشيء لأصله ورفع العبء عن كاهل المواطنين. 

من جانبه؛ أوضح المهندس إبراهيم منصور رئيس الجهاز التنفيذي لمشروعات الصرف الصحي بالإسكندرية، أنه تم البدء في مشروع الصرف الصحي لخدمة أهالي منطقة الفلكي منذ أواخر عام 2020 وبلغت تكلفته الإجمالية 54 مليون جنيه.

وأشارت المهندسة أمل محمود مدير مديرية الطرق والنقل بالمحافظة، أن المديرية تعمل على قدم وساق لإنهاء أعمال إعادة الشيء لأصله بشوارع الفلكي لرفع العبء عن كاهل المواطنين، حيث تم الانتهاء من رصف شارع 16 الإصلاح وشارع السلام ، وهما من الشوارع الرئيسية بمنطقة الفلكي التي تخدم قطاع عريض من أهالي منطقة الفلكي.