الخميس 18 ابريل 2024

وكيل تعليم مطروح: 838 طالبًا أدوا امتحان العلوم للشهادة الإعدادية

وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح عمرو شحاتة

محافظات8-8-2022 | 13:29

دار الهلال

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، عمرو شحاتة، اليوم الإثنين، أن 838 طالبا وطالبة أدوا امتحان الدور الثاني للشهادة الإعدادية في مادة العلوم فترة واحدة لمدة ساعتين . 

وأوضح وكيل الوزارة - فى بيان للمديرية - أن غرفة العمليات الرئيسية تتابع سير امتحانات الشهادة الإعدادية فى يومها الثالث، مشيراً أنه لم ترد أي شكوى بشأن الامتحانات، وإن العملية الامتحانية تسير بانضباط والتزام من جميع المشاركين فى العملية الامتحانية بالتعليمات والضوابط المنظمة من قبل وزارة التربية والتعليم. 

وفى ذات السياق تابع وكيل تعليم مطروح الإجراءات الخاصة بتأمين مظاريف الأسئلة بمركز توزيع الأسئلة بمدرسة زاهر جلال قبل تسفيرها إلى اللجان الامتحانية، مؤكداً أنه تم إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع الجهات الأمنية لتأمين خطوط سير السيارات المسئولة عن نقل الأسئلة ووصولها لمقار اللجان في مواعيدها المحددة ، مشيراً أنه وجه مندوبى توزيع الأسئلة بالمحافظة على مظاريف الاسئلة وعدم تسليمها إلا لرئيس لجنة الامتحان وتواجد اللجنة المشكلة لفتح مظروف الأسئلة والعضو المنتدب من المديرية.

وأشار إلي توفير الأجواء الآمنة داخل لجان الامتحان ، موجها ببذل مزيد من الجهد من جميع عناصر المنظومة التعليمية من أجل عملية امتحانية منتظمة يسودها الانضباط والالتزام لصالح أبنائنا الطلاب.