الإثنين 10 يونيو 2024

جمال العدل ينفي انتقاده لمسلسل كوميدي سعودي

جمال العدل

فن8-8-2022 | 16:47

منار بسطاوي

نفى المنتج جمال العدل ما يتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن رأيه في أحد المسلسلات الكوميدية السعودية، وهو الأمر الذي أثار غضب البعض.

ونشرت الصفحة الرسمية للعدل جروب عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" قائلة: "توضيح في هذا التوقيت يتم تداول أحد الفيديوهات من قبل بعض مستخدمي السوشيال ميديا عن رأيي في أحد المسلسلات السعودية الكوميدية.. مما أثار غضب البعض".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by El Adl Group - العدل جروب (@eladlgroup)

وتابع  العدل: "لذلك أوضح أن هذا اللقاء منذ عدة سنوات.. وكان سياق الحديث عن اختلاف الثقافات فيما يخص الكوميديا.. وليس قدحاً في أحد.. السعودية تمثل لي شخصيًا ولنا كعدل جروب محورًا مهماً وحيويًا في التعاون الفني والثقافي.. وزاد هذا البعد أهمية بعد الانطلاقة الرائدة للثقافة السعودية بقيادة سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان".

وأضاف: "ونؤمن جميعاً أن قوتها الناعمة سوف تتعاظم في السنوات المقبلة.. أما كلامي عن الإخوة في الإمارات فعلاقتنا وتعاوننا علي مدار ٢٥ عاماً يجبُ هذا الكلام .. هناك من يصطادون في الماء العكر.. ولكن حبنا واحترامنا وعمق العلاقة بيننا أقوى من تلك المهاترات".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أحد الفيديوهات للمنتج جمال العدل أثناء حديثه عن دول الخليج، وأكد به أن دول الخليج لديها غيرة فنية من مصر، وأيضًا تحاول استقطاب الفنانين المصريين لغنائهم باللهجة الخليجية.

الاكثر قراءة