السبت 18 مايو 2024

محافظ الغربية: الرد على 8129 شكوى خلال 2021 بنسبة 99%

جانب من اللقاء

محافظات10-8-2022 | 13:26

دار الهلال

أكد محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، أن المحافظة خلال عام 2021 حققت نسب إنجاز 99 % للرد على شكاوى المواطنين من خلال منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، حيث تم الرد على 8129 شكوى خلال عام 2021، إلى جانب الرد على الشكاوى الواردة من مبادرة "صوتك مسموع والغربية بتتغير بيكم". 

جاء ذلك خلال استقباله اليوم وفد منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار برئاسة مجلس الوزراء وفريق عمل المنظومة، بحضور وليد تمام مدير المتابعة الميدانية، المهندس كرم خليفة مدير متابعة الجهات الحكومية بمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء، وذلك لمتابعة موقف تلقي ورصد واستجابة الوحدات المحلية ومديريات الخدمات لشكاوى المواطنين المسجلة على منظومة الشكاوى الحكومية.

وأوضح رحمي أن المحافظة تحرص على تطوير أدائها بشكل مستمر بما يحقق رضا المواطنين، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي وعلى رأسها الرد الفوري والسريع على شكاوى المواطنين وخاصة من خلال منظومة الشكاوى الموحدة بوصفها إحدى أهم قنوات التواصل المباشر مع المواطنين. 

وأشاد فريق عمل المنظومة برئاسة مجلس الوزراء بالدور الفعال الذي قامت به الأجهزة التنفيذية بمحافظة الغربية للوصول لأعلى معدلات الاستجابة الفورية والرد على شكاوى المواطنين وتحقيق نسبة إنجاز تخطت الـ 99 % على منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة. 

الاكثر قراءة