الجمعة 17 مايو 2024

على شكل أطفال .. أعمدة إنارة تسبب ذعرًا في إنجلترا .. فيديو

صورة من الفيديو

الهلال لايت 11-8-2022 | 11:41

ميادة عبد الناصر

تلجأ الحكومات والمسؤولون في بعض الأحيان لطرق مختلفة من أجل حماية مواطنيها وخاصة الأطفال من أخطار الحوادث والسرعة الزائدة على الطرق وهذا ما فعلته قرية ستوني ستانتون بالمملكة المتحدة حيث تم وضع أعمدة إنارة على شكل أطفال في الأماكن القريبة من المدارس حتى يظن السائق أنهم أطفال حقيقية ويقومون بالتهدئة.

ولكن الموضوع انقلب للعكس وأصبح مصدر ذعر للجميع حيث قال سائقو السيارات إنهم مرعوبون من الأعمدة التي  كانت على شكل طفل والتي تم وضعها في قرية هادئة.

ظهر أثاث الرصيف غير العادي في نهاية هذا الأسبوع بعد أن نشره رجل على الإنترنت أثناء قيادته لسيارته في ستوني ستانتون.

في الفيديو ، يقف الأطفال الوهميون وهم لا يزالون يحدقون تمامًا في وجه السائقين وهم يتجولون في المنطقة فالأعمدة هي شكل الأطفال ومرسومة بطريقة شبه واقعية لحث السائقين على توخي الحذر خلف عجلة القيادة

تم تثبيتها منذ أكثر من عامين من قبل مجلس أبرشية ستوني ستانتون والمدرسة المحلية.ووضعت أعمدة مدرسة زاحفة على شكل طفل على رصيف قرية هادئ

على الرغم من أنها ليست الأولى في البلاد - حيث شوهد آخرون في أماكن مثل وندسور - يبدو أن التأثير في الفيديو قد أصاب وترًا حساسًا مع الأشخاص الذين يشاهدونه على تويتر .

وصف الأشخاص الذين كانوا يشاهدون الفيديو على الإنترنت الأطفال البلاستيكيين بأنهم "مرعبون" ورأى معلق ثالث: "أعتقد أن الأعمدة المطلية ستكون مصدر إلهاء أكثر من كونها تحذيرًا للأطفال من حولهم يمكن أن يكون أكثر خطورة؟ وقد وضع الأعمدة كجزء من مخطط آمن للقيادة في القرية في يوليو 2020.