الخميس 13 يونيو 2024

غدًا.. ختام فاعليات أسبوع السياحة والتسوق لمهرجان الإسماعيلية الدولي للإعلام

27-7-2017 | 12:17

تختتم غدًا فاعليات الجولات السياحية لمهرجان الإسماعيلية الدولي للإعلام والمبدعات العرب، الذي شارك به عشرون دول أجنبية، وقد انطلق حفل الافتتاح من على ضفاف النيل بالقاهرة ثم تتابعت الجولات بين الإسكندرية و الإسماعيلية والمعالم التاريخية والسياحية بالقاهرة.
 

وأشار الدكتور تامر الجندي، رئيس المهرجان، إلى رسالة هامة للعالم، بأن مصر ستظل دائما هى بلد الأمن والأمان و منارة الإعلام هوليود الشرق الأوسط وهي الرائدة في كافة المجالات الإبداعية و الإعلامية سواء الإذاعة أو التليفزيون أو الصحافة المطبوعة والإلكترونية.

 

وأعربت وفود الإبداع من الدول العربية والأجنيية عن سعادتها بتنوع حفل الافتتاح في كافة المجالات الثقافية والفنية والإعلامية وأثنى الجميع على الحشد الكبير من القامات من المبدعين بكافة الوطن العربب والعرب من أنحاء العالم الذين حرصوا على المشاركة الإيجابية مما أوجد نوع متميز لم يسبق في أى مهرجان سابق بعث بروح للمهرجان.

 

وكان أبرز المكرمين من الفنانين والشخصيات العامة الفنانة القديرة عفاف شعب والمخرج مصطفى الدمرداش و الشيخة الكويتية نوال الصباح والشاعرة السعودية جوهرة ورئيسة لجان التحكيم لملكة جمال المانجو حنان حسين.