الأحد 19 مايو 2024

«الإمارات» تشارك في البطولة العربية «للبولينج» بالقاهرة

منتخب الإمارات للبولينج

ملاعب الهلال11-8-2022 | 12:12

تشارك الإمارات فى البطولة العربية للبولينج، التي تبدأ منافستها يوم السبت المقبل وتستمر حتى 19 أغسطس الجاري بمشاركة 10 منتخبات عربية، وتقام بالمركز الدولي للبولينج بالقاهرة .
وذكرت وكالة الأنباء الإمارتية "وام" اليوم الخميس أن هذه البطولة، تعد النسخة العاشرة على مستوى منتخبات الرجال والسادسة على مستوى السيدات.
وتتجه بعثة المنتخب الوطني الإماراتي اليوم إلى القاهرة برئاسة عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للبولينج ومدير المنتخبات الوطنية أحمد خميس آل علي.
وأكد عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للبولينج " أن لاعبي منتخبنا الوطني من الرجال والسيدات استعدوا جيدا خلال الفترة الماضية قبل المشاركة في البطولة، وذلك من خلال معسكر داخلي أقيم في دبي لأكثر من شهر، وقدموا خلاله أداءا جيدا وسط دعم كبير من الجهاز الفني الذي أطمأن على كافة تفاصيل مشاركة اللاعبين".
وقال مدرب المنتخبات الوطنية الإماراتي "نأمل في أن يحقق اللاعبون نتائج إيجابية في المشاركة العربية، خاصة بعد الأداء الجيد الذي قدموه في بطولة العالم بالسويد خلال يونيو الماضي، وأن تكون البطولة العربية انطلاقة جديدة لتحقيق النتائج الإيجابية والتتويج بالميداليات الملونة".
وأشارت "وام" إلى أن البعثة تضم المدرب ميكا وأحمد عتيق مدربا مساعدا، و6 لاعبين هم حسين السويدي، ونايف عقاب، ومحمود العطار، وسلطان القبيسي، وعبيد السعدي، وعلي عاطي، و4 لاعبات بمنتخب السيدات هن كل من هند الحمادي وميرا البدو، وريم جمال وأسماء السويدي كما سيبدأ التدريب الرسمي للاعبين واللاعبات والاجتماع الفني للبطولة وحفل الافتتاح غدا الجمعة، على أن تنطلق المنافسات الرسمية صباح السبت المقبل.