الجمعة 31 مايو 2024

"تضامن كفر الشيخ" تسلم 3862 قروضا حسنة للأسر الأكثر احتياجا

كفر الشيخ

محافظات11-8-2022 | 14:28

دار الهلال

 أعلنت مديرية التضامن الاجتماعى بكفرالشيخ، تسليمها 3862 قرضا حسنا للأسر الأكثر احتياجًا من أصحاب الصناعات اليدوية و الحرفية أو من يمتلك مشروعًا ويريد تطويره.

وأكد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بكفرالشيخ السيد مسلم - في تصريح اليوم /الخميس/ - أن تسليم المشاريع التنموية ومتناهية الصغر ستعمل على تحسين حياة آلاف الأسر وتحويلها من أسر أولى بالرعاية إلى أسر منتجة ومشاركة في نمو الناتج القومي لمحافظتنا العظيمة؛ مما سيغير من وجه الاقتصاد المصري .

من جانبه، قال محمود فؤاد، نائب مدير عام جمعية الأورمان، إن التوسع في النهوض بمستوى دخل الأسر الفقيرة وتحسين مستوى معيشتها؛ يأتي من خلال مساهمة الجمعية في إقامة مشروعات تنموية تتناسب مع الأسر الأكثر احتياجًا ، ليدر دخلاً ثابت لهذه الأسر مع الأخد فى الإعتبار المناطق الأكثر احتياجًا و التى تكون بؤرة اهتمام الجمعية.

وأشار إلى أن الجمعية تؤدي دورها التنموي في المجتمع، وأنها تسعى - دائمًا - إلى تطوير خدماتها في جميع أنحاء المحافظة تحت رعاية مديرية التضامن الاجتماعى بكفرالشيخ؛ من أجل تنمية المجتمع والوطن وصولًا لمجتمع مصري متضامن ومتماسك ومنتج يوفر العدالة الاجتماعية والتنمية الاقتصادية والحياة الكريمة للأسرة والفرد على أسس من العدالة والنزاهة والمشاركة .