الإثنين 13 مايو 2024

محافظ جنوب سيناء يشدد على ضرورة تضافر الجهود لإنجاح مؤتمرالمناخ (Cop27)

محافظ جنوب سيناء خالد فودة

محافظات11-8-2022 | 20:58

دار الهلال

شدد محافظ جنوب سيناء خالد فودة علي، ضرورة تضافر جميع جهود الدولة لإنجاح مؤتمر تغير المناخ (Cop27) والذي تستضيفه مدينة شرم الشيخ نوفمبر المقبل بحضور 30 ألف مشارك و120 رئيس دولة ومؤسسات دولية، بما يعود على شرم الشيخ من ترويج سياحي وتوافد العديد من السائحين من مختلف دول العالم.

جاء ذلك خلال تنظيم المحافظة اليوم / الخميس/ احتفالية بمناسبة مرور 11 عاما علي توليه رئاسة جنوب سيناء وذلك تحت عنوان " 11 عاما من الانجازات والتطوير ومواجهه التحديات علي أرض الفيروز ".

وأكد المحافظ - خلال كلمته - أن المحافظة شهدت - وما زالت تشهد - العديد من الإنجازات التي لم يسبق لها مثيل منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي المسئولية، مستعرضا أكثر من 30 مشروعا جار العمل به فقط لمدينه شرم الشيخ.

كما استعرض المحافظ الاستعدادات التي تشهدها المحافظة لتنظيم الحدث الأكبر والتي تستضيفه مدينه شرم الشيخ مؤتمر قمة المناخ نوفمبر 2022 ، فضلاعن نسب تنفيذ المشروعات الجارية بالمدينة في اطار الاستعداد لاستضافة .

وكرم المحافظ - خلال الاحتفالية - عددا من العاملين في القطاعات المختلفة من العاملين بالمحافظة علي جهودهم المستمرة في بناء وتنمية العمل داخل المحافظة ومنحهم شهادات تقدير.

Dr.Radwa
Egypt Air