السبت 20 ابريل 2024

محافظة الجيزة: بدء أعمال صيانة الفاصل العرضي لكوبري فيصل للحد من التكدس المروري

أعمال الصيانة

أخبار12-8-2022 | 15:16

دار الهلال

بدأت محافظة الجيزة استكمال أعمال صيانة الفاصل العرضى لكوبري فيصل تحديدا أعلى كوبري فيصل الإتجاه القادم من شارع الملك فيصل بإتجاه كوبرى الجيزة المعدنى وذلك للحد من التكدس المروري. 

وأشارت المحافظة، في بيان لها اليوم، إلى أن الأمر تطلب قيام الشركة المنفذة وبالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة بإجراء غلق جزئي للكوبري بالإتجاه القادم من شارع الملك فيصل بإتجاه كوبرى الجيزة المعدنى لمدة ٣ أيام إعتباراً من اليوم وحتى الساعة الخامسة صباح بعد غد الأحد الموافق على أن تكون الأعمال على مدار الــ ٢٤ ساعة دون تعطيل لحركة المرور .

وأشار اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة إلى أن الأعمال تأتب في إطار خطة الصيانة الدورية لرفع كفاءة الكباري والمحاور وتوفير السيولة المرورية . 

ووجه اللواء أحمد راشد رئيس حي جنوب الجيزة ومديرية الطرق بإتخاذ ما يلزم نحو متابعه تنفيذ الاعمال علي أكمل وجه لتسهيل حركة سير المركبات بالكوبري . 

كما وجه المحافظ مسئولي الإدارة العامة للمرور بإتخاذ ما يلزم نحو تأمين حركة المركبات وإرشاد المواطنين بمحيط الأعمال لضمان عدم وقوع اي إعاقات مرورية.

وأوضح راشد أن الإدارة العامة لمرور الجيزة و بالتنسيق مع الشركة المنفذة للأعمال قامت بنشر اللوحات الإرشادية والمرورية بمحيط الأعمال وتعيين الخدمات المرورية لتسيير حركة المركبات.