الأحد 19 مايو 2024

مصطفى بكري عن التعديل الوزاري : أحمد سمير يمتلك رؤية جديدة لتوطين الصناعة

مصطفى بكري

اقتصاد13-8-2022 | 15:04

حامد محمود

قال الإعلامي والنائب البرلماني مصطفى بكري، إن أحمد سمير أحد رجالات الصناعة بمصر، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي يولي توطين الصناعة أولوية كبرى.

وأضاف في مداخلة هاتفية بقناة "إكسترا نيوز"، أن أحمد سمير يعرف تمامًا المشاكل التي تعترض الصناعة والتجارة خاصة فيما يتعلق بالاعتمادات ويمتلك رؤية جديدة لتوطين الصناعة.

وأشار إلى أن ملف التصدير أحد أهم المجالات التي توليها القيادة السياسية اهتمامًا بالغًا حيث سبق وأن صرح الرئيس السيسي بأننا نستهدف الوصول إلى 100 مليار دولار صادرات، مشيرًا إلى أن الصناعة تلعب دورًا حيويًا فيما يتعلق بالتصدير.

وأفادت قناة "إكسترا نيوز" فى خبر عاجل، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد تشاوره مع رئيس الوزراء، دعا مجلس النواب للانعقاد للنظر في تعديل وزاري يشمل 13 حقيبة وزارية.

وبدأ توافد أعضاء مجلس النواب لمقر البرلمان لانعقاد الجلسة الطارئة، حيث وجهت الأمانة العامة لمجلس النواب، الدعوة للأعضاء لحضور جلسة طارئة لمجلس النواب السبت، الساعة 12 ظهرًا.

وقال المستشار أحمد مناع الأمين العام لمجلس النواب، إن مجلس النواب مدعو للانعقاد في جلسة طارئة السبت 13 أغسطس الساعة 12 ظهرًا، لنظر أمر عاجل.

الاكثر قراءة