السبت 11 مايو 2024

«أنا مش مسئول» تقدم ليلة جديدة على الهوسابير.. الجمعة

أنا مش مسئول

ثقافة13-8-2022 | 17:20

همت مصطفى

 

يستعد  فريق عرض « أنا مش مسئول»  لتقديم ليلة جديدة من ليالي العرض، وذلك يوم الجمعة المقبلة 19 أغسطس  على مسرح الهوسابير في السابعة  والنصف مساءً.

«أنا مش مسئول»..مسرحية كوميدية غنائية استعراضية من إنتاج فرقة « روانا الهوسابير» تُناقش صراع الحضارات والأجيال بين مظاهر وألوان  الفن المختلفة وخاصة الفن  الهابط الذي يصدره المنتجون والذوق العام وصراع الفنان بين ما يرغب فى تقديمه من فن وما يُريده الجمهور.

فريق العرض

« أنا مش مسئول» من بطولة وتمثيل: عاصم رمضان، محمد خليفة، ميلاد برسوم، حسين الزوربا، على حميدة، محمد العتابي، محمد جبر ،يوسف حسن، خلود عبد العزيز، مصطفى السحت، مها مجدى، شريف غانم، حسين أشرف، أسامة مهنا، شذا شيريت، شيرى خالد، ضحى محمد،آلاء النادي، أحمد كريستا،أشرف رشاد، أيمن سرور، وليد الجمال، عمر عدلي.

والعرض من إنتاج أروى قدورة، وتصميم ديكور حمدي عطية، إضاءة: حسن محمد ملابس: أميرة صابر، وتصميم استعراضات أسامة مهنا، تأليف موسيقي وأشعار: أميرة فوزي، مخرج منفذ فادي أيمن، وتوزيع موسيقى إبراهيم الطرابيشي. من تأليف محمد عز الدين، وإخراج محمد جبر.

الجدير بالذكر أن عرض «أنا مش مسئول» قدم  ونافس ضمن عروض المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الرابعة عشرة لعام2021، وحصد محمد جبر على جائزة أفضل مخرج مسرحي في المهرجان، وشهادة تقدير، وفاز عاصم رمضان بجائزة أفضل ممثل صاعد، عن دوره في العرض، ورشح العرض لجائزة أفضل عرض بالمهرجان .

Dr.Radwa
Egypt Air