الأربعاء 5 اكتوبر 2022

آخرهم محمود حميدة.. فنانون فُجعوا بوفاة ذويهم في 2022

محمود حميدة

فن14-8-2022 | 00:09

منار بسطاوي

رحلت عن عالمنا اليوم السبت والدة الفنان محمود حميدة، وأعلن نجل شقيقه على موقع التواصل الاجتماعي، وكتب:"لا اله الا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله، توفيت إلى رحمة الله ستي فايزة والدة عمو محمد حميدة وخالد حميدة ومحمود حميده وفايز حميدة رحمه الله".

ولم يكن محمود حميدة هو الأول بين نجوم الوسط الفني الذين فقدوا ذويهم في 2022، ونستعرض لكم في السطور التالية.

وكانت الفنانة لقاء سويدان أعلنت عن وفاة خالتها، مؤكدة حزنها الشديد لذلك، ونشرت لقاء سويدان عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة على طريقة الإستوري، مكتوب عليها: "ولا نقول إلا ما يرضي ربنا.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. انتقلت إلى رحمة الله تعالى حبيبتي وأمي الثانية وخالتي الغالية زينب مبروك.. وصلاة الجنازة من مسجد الحصري بأكتوبر بعد صلاة الظهر".

أمل رزق

وفقدت الفنانة أمل رزق والدتها في فبراير الماضي، وأكدت على حزنها الشديد لوفاتها، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

أحمد فتحي

وأعلن الفنان أحمد فتحي في يونيو الماضي من قبل عن وفاة والده، ونشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتب قائلًا: "وداعاً والدي الحبيب".

الشاب خالد

ومؤخرًا أعلن الشاب خالد عن وفاة والدته، ونشر المخرج يعقوب المهنا عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلًا: "أعزي أخي الشاب خالد الحاج إبراهيم.. وأخوي مجيد الحاج إبراهيم.. بوفاة والدة الشاب خالد.. الله يرحمها ويغفر لها ولا حول ولا قوة إلا بالله.. الدعاء إخواني للحاجة فضلًا وليس أمرًا".

خالد أنور

ومن جانبه الفنان خالد أنور أعلن مؤخرًا  عن وفاة عمته، عبر خاصية القصص المصورة على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق عليها قائلة: "توفيت إلى رحمة الله تعالى عمتى فردوس محمد مدبولي ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته، البقاء لله".

أحمد خالد صالح

 

وكان الفنان أحمد خالد صالح أعلن في يونيو الماضي عن وفاة شقيقة والده الفنان خالد صالح، وتدعى إسلام صالح، وشيعت جنازتها من مسجد عمرو بن العاص.

كما  أعلن أحمد خالد صالح في مايو الماضي عن وفاة عمته إنسانية صالح، وشيعت جنازتها من مسجد الحصري.