الأربعاء 24 ابريل 2024

المستشفيات والمعاهد التعليمية: خطة استراتيجية لتطوير الإنشاءات والتجهيزات

جانب من الجولة

أخبار14-8-2022 | 11:44

دار الهلال

أكد رئيس الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية الدكتور محمد فوزي السودة على الخطة الاستراتيجية للهيئة لتطوير الإنشاءات والتجهيزات الطبية بجميع وحداتها، والمتابعة المستمرة لضمان جودة التنفيذ والالتزام بالجداول الزمنية الموضوعة للتنفيذ، من أجل الارتقاء بالخدمة الطبية المقدمة داخل وحداتها.

جاء ذلك خلال تفقده، اليوم الأحد/ مستشفى الأحرار التعليمي بالزقازيق، يرافقه نائب رئيس الهيئة للشئون الفنية الدكتور وائل الدرندلي، ومدير المستشفى الدكتورة جيهان عامر.

وتفقد رئيس الهيئة أعمال التطوير الجارية بالمستشفى، وأهمها مركز علاج الأورام والعلاج الإشعاعي، واطمأن على سير العمل به، ووجه بضرورة الانتهاء من الأعمال في المواعيد المحددة، ثم اجتمع برؤساء الأقسام بالمستشفى؛ لمناقشتهم في معدلات الأداء وضرورة تخفيف الأعباء عن المرضى المترددين على المستشفى بأقسامه المختلفة، وسرعة تقديم الخدمة الطبية لهم.

كما قام رئيس الهيئة باستقبال وتكريم الأطباء الحاصلين على درجة الدكتوراة مؤخرا من العاملين بالمستشفى، وحرص على تهنئتهم والتأكيد على انعكاس هذا التفوق على الارتقاء بالخدمة الصحية داخل المستشفى.

من جهته.. قام نائب رئيس الهيئة، بجولة تفقدية، بالمستشفى تابع فيه سير العمل بجميع الأقسام، والاطمئنان على الخدمة المقدمة للمرضى بقسم الاستقبال، ووحدة العناية المركزة وعناية القلب، وقسم الكلى الصناعي، كما حرص على التأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بجميع الأقسام.

وشدد على ضرورة تنفيذ استراتيجية الهيئة في التدريب والبحث العلمي والتعليم الطبي المستمر للأطباء بكافة تخصصاتهم وكل الأطقم الطبية العاملة بالمستشفى.

Dr.Randa
Dr.Radwa