الأربعاء 15 مايو 2024

رئيس جامعة بنى سويف:القيادة السياسية تولي ذوي الهمم اهتماما ويلبي احتياجاتهم

رئيس جامعة بنى سويف

محافظات14-8-2022 | 13:00

دار الهلال

أكد الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف أن القيادة السياسية حريصة علي الاهتمام بذوي الهمم وأنهم يعيشون عصرهم الذهبي في عهده والذي أمر برعايتهم ودعمهم ودمجهم في المجتمع ويوجه دائماً بتلبية كافة احتياجاتهم والاستماع إليهم ومشاركتهم في كافة الاحتفالات إيمانًا بدورهم الفعال في كل مناحي الحياة .

جاء ذلك خلال إعلانه اليوم /الأحد/ تعيين معيدتين من ذوي الهمم "إعاقة بصرية" بقسم الإعاقة البصرية بكلية علوم ذوي الاحتياجات الخاصة لأول مرة داخل الكلية منذ إنشاؤها عام 2016 بعد تفوقهن وحصولهن على أعلي التقديرات خلال فترة دراستهن بالكلية وتصدرهن أوائل الدفعة.

وعبر منصور - وفقا لبيان - عن تهنئتهن وهن شيماء محمد فوزي، وميار سامح أحمد وعن فخره وسعادته بالمعيدات الجدد بعد إصرارهن التغلب على كافة الصعوبات وتحقيق أهدافهن وأنهن من النماذج المشرفة داخل جامعة بنى سويف.

وأشاد رئيس الجامعة بالقدرات المميزة التي يمتلكها أبناء الجامعة من ذوي الهمم ما يعد تتويجاً للجهود التي تبذلها الجامعة من أجل هؤلاء الطلاب، وأن الجامعة تعد من أولى الجامعات التى حرصت على الاهتمام بذوي الهمم، وأنشأت كلية متخصصة في علوم تأهيل ذو الهمم لتصبح رائدة في هذا المجال بين نظائرها من الجامعات الأخرى على المستويين المحلي والإقليمي وذلك منذ عام 2016.

Dr.Radwa
Egypt Air