الخميس 9 مايو 2024

محافظ بني سويف: القيادة السياسية وجّهت برفع وتطوير الطرق لتحسين الخدمات

محافظ بني سويف

محافظات14-8-2022 | 14:03

دار الهلال

أكد محافظ بني سويف، محمد هاني غنيم، أن القيادة السياسية وجهت بأهمية تطوير البنية الأساسية ورفع كفاءة الطرق والشوارع؛ ضمن تحسين مستوى الخدمات التي يتعامل معها المواطن بشكل يومي وأساسي.

جاء ذلك خلال تفقده اليوم /الأحد/ مركز ومدينة بني سويف؛ لمتابعة الموقف التنفيذي لأعمال التطوير ورفع الكفاءة الجاري تنفيذها بعدد من الشوارع والميادين الحيوية، والتي تنفذها مديرية الطرق والنقل ضمن خطة المحافظة لإعادة الوجه الجمالي والشكل الحضاري وخلق محاور مرورية.

وتفقد المحافظ - وفقا لبيان - عددا من الشوارع، كما تابع سير الأعمال الجاري تنفيذها بطريق تزمنت/ السحارة / محي الدين، والذي يعد من أهم المحاور المرورية، وهو مدخل حيوي ثان لمدينة بني سويف من الناحية الجنوبية ويخدم عددا من قرى المركز.

ووجه المحافظ - خلال الجولة - بضرورة الانتهاء من الخطة في التوقيتات المحددة، مطالبا بتحديد أية معوقات قد تطرأ على التنفيذ لسرعة توفير الحلول والبدائل، مشيرا إلى ضرورة أن تتم أعمال الرصف والتطوير بالكفاءة المطلوبة للحفاظ على مستوى الرصف، فضلا عن تأهيل الطرق والشوارع بمستوى عال يسمح باستيعاب حجم السيارات المارة عليها، وتسيير حركة المرور.

Dr.Radwa
Egypt Air