الثلاثاء 21 مايو 2024

مديرية أمن الجيزة: السيطرة على حريق كنيسة «أبو سيفين»

مدير أمن الجيزة

توك شو14-8-2022 | 14:24

صرح اللواء هشام أبو النصر، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، أنه فور صدور بلاغ بنشوب حريق بكنيسة أبو سيفين بالجيزة لإدارة الحماية المدنية، تم توجيه جميع خدمات مدرية أمن الجيزة فورا إلى مكان البلاغ.

وأكد خلال تصريحاته على قناة "إكسترا نيوز"، أنه تم الوصول في أقل من خمس دقائق إلى مكان البلاغ وتم محاصرة المبني بالكامل ومنع امتداد البلاغ إلى باقي العقار والعقارات المجاورة.

وأوضح أنه تم العمل على سرعة إخراج المتواجدين بالداخل وحماية العقارات المجاورة ومنع امتداد أي إصابات أو أي آثار من الحريق وتم السيطرة عليه.

وأشار إلي أنه تم نقل المصابين إلى أقرب المستشفيات وتم عمل التحريات المناسبة لمعرفة الحريق وأسبابه وتقديم كافة المساعدات للمصابين ونتابع مع المتبقين لإتمام كافة الإجراءات الخاصة بهم.  

وعلق الرئيس عبد الفتاح السيسي، على حادث كنيسة المنيرة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلا: أتُابع عن كثب تطورات الحادث الأليم بكنيسة المنيرة بمحافظة الجيزة.

وتابع الرئيس السيسي، "قد وجهت كافة أجهزة ومؤسسات الدولة المعنية باتخاذ كل الإجراءات اللازمة، وبشكل فوري للتعامل مع هذا الحادث وآثاره وتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية للمصابين".