الخميس 29 سبتمبر 2022

جامعة بني سويف تحصد المركز الثاني في الدورة التجارية الـ35 لجوالى الجامعات

جامعة بني سويف

محافظات14-8-2022 | 20:26

دار الهلال

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، عن حصول عشيرة جوالة الجامعة على المركز الثاني في الدورة التجارية الـ35 لجوالي الجامعات المصرية تحت شعار "انتماء - تواصل - سلام"، والمقامة بجامعة حلوان بمشاركة 700 طالب وطالبة من مختلف كليات التجارة بالجامعات المصرية.

وهنأ رئيس الجامعة - فى بيان اليوم الأحد - الطلاب المشاركين بمناسبة حصولهم على المركز الثاني على مستوى الجامعات المصرية، مؤكدًا أهمية الدورة في صقل مهارات وقدرات الشباب ليكونوا قوة اجتماعية وثقافية، وتمكنهم من مناقشة أهم القضايا القومية والمحلية والعالمية المحيطة بهم، مع عدد من المفكرين والخبراء والمثقفين والإعلاميين.

وأشار حسن، إلى أن الجامعة تولي الأنشطة الطلابية اهتمامًا كبيرًا بهدف تحفيزهم وصقل مواهبهم الإبداعية ودعم روح التنافس بينهم، ولا تدخر جهدًا وتعمل على توفير كافة الإمكانات التي تساعد أبنائها الطلاب على المنافسة والفوز في كافة المسابقات داخل الجامعة وخارجها.

يذكر أن الدورة التجارية، تضمنت مسابقات ترفيهية وكرنفال وورش فنية وندوة عن رسالة الشباب لقمة المناخ وأخرى عن دور الشباب في بناء الجمهورية الجديدة، ورحلة لأكاديمية ناصر، ورحلة بحث ودراسة للعاصمة الإدارية .