السبت 20 ابريل 2024

وزير الرياضة: الدولة متكاتفة لتقديم الدعم والرعاية لمصابي حريق كنيسة "أبو سيفين"

وزير الرياضة

أخبار15-8-2022 | 15:18

دار الهلال

 أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، على تكاتف الدولة المصرية تحت قيادة رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتقديم شتى أنواع الدعم والرعاية للمصابين في حريق كنيسة "أبوسيفين" بالمنيرة الغربية في إمبابة شمالي محافظة الجيزة.

جاء ذلك خلال زيارة وزير الشباب والرياضة، والنائب أحمد أبو هشيمة رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، اليوم الاثنين، لمصابي حريق كنيسة "أبوسيفين"، برفقة مجموعة من أعضاء الكيانات الشبابية بمختلف المحافظات وقيادات الوزارة.

وأوضح وزير الشباب والرياضة، أن زياراته لمتابعة الحالة الصحية للمصابين تأتي في إطار توجيهات الرئيس السيسي، لكافة أجهزة ومؤسسات الدولة المعنية باتخاذ كل الإجراءات اللازمة، وبشكل فوري للتعامل مع هذا الحادث وآثاره وتقديم جميع أوجه الرعاية الصحية للمصابين.

وتقدم صبحي، بخالص العزاء والمواساة للرئيس السيسي، ولقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية في ضحايا حريق الكنيسة، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته، ويلهم أهلهم وذويهم ومحبيهم الصبر والسلوان، معربًا عن خالص التمنيات بالشفاء العاجل للجرحي والمصابين، وأن يحفظ مصر من كل مكروه وسوء.