الأربعاء 25 سبتمبر 2024

ناقد رياضي: الزمالك يؤدي موسما ملحميا.. وفيريرا نجم الفريق

الزمالك

توك شو16-8-2022 | 11:17

قال أحمد أشرف، الناقد الرياضي، إن نادي الزمالك يواصل انتصاراته المتتالية بعد فوزه في مباراة أمس بهدف مقابل لا شيء أمام الإسماعيلي على الرغم من ظهور الدراويش بشكل أفضل في المباراة التي تعتبر الأفضل له في الموسم الحالي على عكس الزمالك الذي لم يؤد الأداء المطلوب.

وأضاف أشرف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صباح الورد، المذاع على فضائية "TEN"، أن نادي الزمالك من الطبيعي أن يقل أدائه خاصة بعد وجود الكثير من الغيابات في الناحية الهجومية وخاصة غياب أشرف بن شرقي، لكن كما أوضح لنا فيريرا المدرب الفني لنادي الزمالك أن الهدف في النهاية هو الفوز أيا كانت الأسباب.

وأكد أن نادي الزمالك هو الأقرب لبطولة الدوري بنسبة كبيرة ويتجه أيضا للفوز ببطولة الكأس، كما لا تزال توجد فرصة أمام النادي الأهلي للفوز بالدوري لكنها فرصة ضعيفة، لافتا إلى أن ما وصل إليه الأهلي اليوم من ناحية أداؤه كان بسبب المشاكل الفنية والغيابات الواضحة للاعبين.

وتابع أن أبرز المشاكل المؤثرة الآن على أداء نادي الزمالك هي رحيل بعض من اللاعبين الأساسين بالفريق لكن فيريرا استطاع أن يتغلب على هذه المشكلة ويحقق الفوز فهذا الموسم يعتبر ملحمي بالنسبة للزمالك وفيريرا هو نجم الفريق.