الجمعة 3 مايو 2024

«ميريتيا عماد»: فقدت 6 من أفراد أسرتي بحادث كنيسة أبو سيفين

ميريتيا عماد

فن16-8-2022 | 15:07

منار بسطاوي

شهدت منطقة المنيرة بإمبابة التابعة لمحافظة الجيرة حادثا مأساويًا صباح أول أمس الأحد، حيث نشب حريق هائل خلال صلوات قداس في كنيسة أبو سيفين، وتمكنت قوات الحماية المدنية السيطرة على الحريق، وأسفر عنه سقوط عدد من الضحايا والمصابين.

وكشفت الفنانة ميريتيا عماد نجمة برنامج "ذا فويس" عن فقدان 6 من أفراد أسرتها في هذه الحادث، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلة: "انتقلت إلى الأمجاد السماوية.. خالتي ماجدة نبيه حبيب.. وبنت خالتي إيرين عاطف وأولادها بارثنيا تامر وميريام تامر وإبرام تامر وأيضًا بنت بنت خالتي ميرنا عاطف في حادث كنيسة أبو سفين إمبابة".

ونستعرض لكم في السطور التالية، أبرز المعلومات عن ماريتيا عماد التي فقدت 6 من أفراد أسرتها في هذا الحادث المأسوي.

ولدت ميريتيا عماد في 12 يناير 1999، والتحقت بمدرسة الراهبات الشهيرة "نوتردام ديزابوتر"، ومن ثم انضمت للمعهد العالي للكونسرفتوار.

وتقدمت ميريتيا عماد لتجارب الأداء في  برنامج "The voice Kids" عام 2018، وأدت أغنية "أنا بعشق البحر" للكينج محمد منير، وتسببت في بكاء الفنان كاظم الساهر الذي كان ضمن أعضاء لجنة التحكيم، واختارها للانضمام في فريقه، وعند اختيار كاظم لها تنهار باكيةً من السعادة.

وكانت ميريتيا عماد طرحت من قبل وتحديدًا في مارس 2021 أغنية بعنوان "خلصت كلامي"، وهي من كلمات وإنتاج سامي العدوي، وألحان غزلان المغربي، وتوزيع جيرو، وميكس وماستر جورج يعقوب.

كما طرحت من قبل أغنية بعنوان "الفن منكو بريء"، وبها تهاجم مطربي المهرجانات، وتوجه لهم انتقادات، وتؤكد على أن هذه النوعية من الأعمال الغنائية لا تنتمي للفن.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa