الثلاثاء 14 مايو 2024

وزير النقل يكشف السبب وراء حادث تصادم سيارة وزير التنمية المحلية

الفريق كامل الوزير

أخبار16-8-2022 | 21:00

حامد محمود

كشف الفريق كامل الوزير وزير النقل، ملابسات حادث تصادم سيارة وزير التنمية المحلية اللواء هشام آمنة، بمقطورة بطريق وادي النطرون أثناء توجهه لمدينة العلمين الجديدة، موضحًا أن المقطورة التفت من مكان غير مخصص لها وغير معد ومخطط.

وأشار في مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، إلى أن من يدقق في صورالحادث يجد أن صاحب المقطورة قطع الطريق عاموديًا.

وأوضح أنه لحين انتهاء الكباري التي يتم انشائها، هناك دورانات قانونية ومخططة على الطريق يمكن استخدامها بواسطة سائقي السيارات.

وناشد وزيرالنقل المواطنين بالالتزام بسرعة 120 كيلو على طريق وادي النطرون – العلمين" تجنبًا لوقوع الحوادث.

وأعلنت وزارة التنمية المحلية تعرض اللواء هشام آمنة وزيرالتنمية المحلية، لحادث مروري بعد ظهراليوم بطريق وادي النطرون، أثناء ذهابه إلي مدينة العلمين الجديدة قادماً من مقر الوزارة بالدقي وذلك لحضوراجتماع مع الدكتورمصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وأضافت الوزارة أنه تم نقل اللواء هشام آمنة إلي مستشفى العلمين النموذجي، ويخضع الوزير لفحوصات طبية للاطمئنان علي حالته الصحية وتلقي العلاج اللازم.

وتابعت الوزارة في بيانها: "أثبتت الفحوصات الأولية الي وجود كدمات بسيطة والحالة الصحية مستقرة وجاري المتابعة واستكمال باقي الفحوصات الطبية اللازمة".

Dr.Radwa
Egypt Air