الخميس 18 ابريل 2024

يوفنتوس يعلن تفاصيل إصابة «دي ماريا» ومدة غيابه

دي ماريا

ملاعب الهلال16-8-2022 | 22:50

ممد تاج

أعلن نادي يوفنتوس، اليوم الثلاثاء، غياب أنخيل دي ماريا، 10 أيام على أقل تقدير، نتيجة تعرضه أمس الإثنين لإصابة في الفخذ الأيسر أمام ساسولو، في المباراة التي انتهت بنتيجة 3-0، خلال الجولة الأولى من الدوري الإيطالي.

وأوضح يوفنتوس عبر موقعه الرسمي، أن النجم الأرجنتيني البالغ 34 عاماً "خضع صباح اليوم لفحص إشعاعي كشف عن إصابة من مستوى طفيف في العضلة المقربة الطويلة للفخذ الأيسر"، مضيفاً: "سيتم تقييم وضعه مرة أخرى في غضون عشرة أيام".

وخاض النجم الأرجنتيني، أولى لقاء له بقميص اليوفي حيث سجل له الهدف الأول من تسديدة "على الطاير"، ومرر كرة الهدف الثالث للصربي دوشان فلاهوفيتش الذي كان أيضاً صاحب الهدف الثاني في اللقاء، لكن الجناح الأرجنتيني اضطر لترك الملعب قبل قرابة نصف ساعة على نهاية اللقاء، بعد شعوره بآلام في فخذه الأيسر.

وسيبتعد دي ماريا على أقل تقدير عن المباراتين المقبلتين ليوفنتوس في الدوري المحلي ضد سمبدوريا وروما، وذلك في وقت تحدثت وسائل الإعلام المحلية عن إمكانية أن يمتد غيابه لمدة شهر.

وتشكل إصابة دي ماريا ضربة قاسية أخرى لفريق المدرب ماسيميليانو أليجري، الذي خسر أيضاً جهود الوافد الجديد الآخر الفرنسي العائد الى تورينو مرة أخرى بول بوغبا، المتوقع غيابه لخمسة أسابيع على أقل تقدير.