الخميس 16 مايو 2024

الزمالك يفسخ عقده مع إيناسيو

27-7-2017 | 19:29

توصل نادي الزمالك إلى اتفاق مع البرتغالي أوجستوا إيناسيو المدير الفني للفريق الأبيض، من أجل فسخ التعاقد رسميا مقابل شهر ونصف من شرطه الجزائي في عقده المقدر بـ3 أشهر.

وتم الاتفاق على ذلك خلال الجلسة التي جمعت بينه وبين مرتضى منصور منذ قليل بمقر النادي بميت عقبة.

وأجرى المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تحقيقا مع البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني للفريق، على خلفية هجومه على مجلس الإدارة واللاعبين بمقر النادي اليوم. وحضر التحقيق مندوبون من السفارة البرتغالية.

وأكد مرتضى أنه لا يوجد أي احتجاز للمدرب البرتغالي. وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك كشف أن البرتغالي أوجستو إيناسيو ليس محتجزا كما ادعى واصفا ما قاله بالكذب.

وأضاف منصور أن هناك تحقيقا مع إيناسيو لسؤاله عن سبب تصريحاته والتحقيق سيكون حول الاتهامات التى وجهها لمجلس الإدارة واللاعبين.

وأشار منصور إلى أن نتيجة التحقيق سيتم التعامل معها بشفافية، ففي حالة صحة ادعاءاته سيتم الاعتذار له، بينما لو ثبت عدم صحتها فسيوقع عليه عقابا.

وكان البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني لفريق الزمالك قام بإبلاغ السفارة البرتغالية في القاهرة باحتجازه في مقر نادي الزمالك ورفض خروجه للسفر إلى الإسكندرية، من أجل خلق حيلة للهروب من جلسة مرتضى منصور رئيس النادي.