الجمعة 30 سبتمبر 2022

وصلة غزل بين رامي صبري وأصالة بعد تعاونهما في «شايفة فيك»

رامي صبري وأصالة

فن17-8-2022 | 18:50

منار بسطاوي

وجهت الفنانة أصالة الشكر للفنان رامي صبري؛ لتعاونه معها في أحدث أعمالها الغنائية، وهي أغنية «شايفة فيك»، والتي أهدتها لزوجها فائق حسن، وأكدت أن هذه الأغنية أثرت في مشاعرها.

ونشرت أصالة عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، فيديو يجمعها بالفنان رامي صبري أثناء تسجيلهما، وعلقت عليها قائلة: «هو الصديق والأخ الشهم المحب.. كنت عم دور على كلام يليق بمشاعري الفياضة تجاه أغلى إنسان على قلبي.. جوزي حبيبي».

وأضافت: «ولقيت عنده اللي بدي أهديه للفائق بكل صفاته بالمحبة بالعطاء.. بالحنان بالصدقة.. شكرَا أخي الحبيب راموتي على هديتك الغالية.. بكل ما تحتويه هالأغنية من معاني حلوة.. ما عرفت غنيها غير ودموعي بحجم الحب اللي بقلبي لإنسان عطاني حياة جديدة استنيتها عمري كله.. غنيت بصوت من أعمق أعماقي.. ما اهتميت بقوته.. ولا بحرفيته بس اهتمي بشعوري بوصل لكل قلب بيحب هايم بيدور على أحلى المفردات ليهديها لأغلى إنسان».

ورد عليها الفنان رامي صبري قائلًا: «الله على كلامك دايمًا حلو.. مبروك الأغنية الحلوة لصوتك وقلبك الأحلى.. لايقة عليكي وشبهك.. يا رب تكوني سعيدة في حياتك.. وأن شاء الله تعجب الجماهير في كل أنحاء العالم.. مبروك ألف مبروك يا أصالة الفن العربي».

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Assala (@assala_official)