الجمعة 19 ابريل 2024

مستقبل وطن ينظم حملة للتبرع بالدم بمركزي الواسطى وناصر

حملة للتبرع بالدم

محافظات17-8-2022 | 22:33

دار الهلال

نظمت أمانتا حزب مستقبل وطن في مركزي الواسطى وناصر بمحافظة بني سويف، اليوم الأربعاء، حملة للتبرع بالدم، بالتعاون مع بنك الدم، انطلاقا من اهتمام الحزب برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب؛ والمهندس أشرف رشاد الشريف النائب الأول لرئيس الحزب الأمين العام بالقطاع الصحي وتلبية أهم الاحتياجات العاجلة للعمل على تخفيف المعاناة عن كاهل المواطنين.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات النائب حسام العمدة أمين حزب مستقبل وطن في محافظة بني سويف وإشراف الدكتور شريف عبد المنعم أمين التنظيم.

وقال عمرو رجب أمين الاعلام بالحزب، أنه في مركز الواسطى قاد راضي خليل أمين المركز والدكتور جمال الدكروري أمين شئون الهيئات الاستشارية حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع بنك الدم مركز الواسطى، حيث شهدت الحملة توافد العديد من أمناء اللجان بالمركز وأمناء وأعضاء الواحدات الحزبية بالقري والأهالي للمشاركة بها من خلال التبرع بالدم للعمل على توفير أكياس دم تستخدم في الطوارئ لإنقاذ الحالات الحرجة.

وفي مركز ناصر قاد محمود سيد يوسف أمين مركز ناصر، يرافقه الدكتور جمال الدكروري أمين شئون الهيئات الاستشارية، حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع بنك الدم والتي لاقت تفاعلا بين أعضاء الحزب والمواطنين، واستجابة كبيرة في المشاركة.