السبت 1 يونيو 2024

«فينجر» يكشف عن مميزات محمد النني

27-7-2017 | 20:38

عقد الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لنادي آرسنال الإنجليزي مؤتمرا صحفيا اليوم الخميس للتحدث عن المرحلة القادمة لفريقه قبل خوض كأس الإمارات الودية التي تقام بمعقل المدفعجية “الإمارات” سنويا استعدادا للموسم الجديد.

وأوضح المدرب الفرنسي في حديثه عن نجم منتخب مصر محمد النني "لاعب صاحب عقلية رائعة وملتزم للغاية، وهدفه دائما هو مساعدة الفريق، عندما يلعب كمدافع هو يلعب بشكل جيد للغاية"،"نعم اللعب كمدافع يناسبه".

واستمر المدير الفرنسي في حديثه"بالطبع هو يحتاج للتعلم أكثر في الشق الدفاعي، لكن دائما شعرت بأن لاعب الارتكاز الجيد يستطيع أن يكون مدافع جيد".

وواصل"مع اللعب بأربعة مدافعين يجب أن تكون صاحب قرارات حاسمة في التدخلات، لكن تكون هناك مرونة أكبر حينما تلعب في الوسط بين ثلاثة مدافعين، والنني يستطيع القيام بذلك".

وأكمل فينجر"خلال الجولة التحضيرية أشركت لاعبين مثل النني في خط دفاع مكون من ثلاثة مدافعين، وظهر بشكل جيد، وأيضا ميتلاند نايلز".

وأنهى المدير الفني لفريق أرسنال"نستطيع أن نرى نقاط قوتهم وضعفهم، ونتعلم الكثير حول لاعبينا، الميزة حاليا إننا لدينا استقرارا في تشكيلتنا، لذا أستطيع معرفة من يستطيع أن يندمج بسهولة.