الأربعاء 26 يونيو 2024

مفاجأة.. نتائج التحقيقات في تحطيم رونالدو هاتف طفل مصاب بالتوحد

كريستيانو رونالدو

الهلال لايت 18-8-2022 | 13:04

ميادة عبد الناصر

أعلنت شرطة ميرسيسايد نتائج التحقيق في واقعة تحطيم البرتغالي كريستيانو رونالدو لهاتف طفل خلال مباراة فريق مانشستر يونايتد أمام نظيره إيفرتون في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي وقد وافق رونالدو على دفع تعويض للتلميذ الصغير.

وتعود الواقعة إلى التاسع من شهر أبريل الماضي حينما قام رونالدو بتحطيم هاتف مشجع، عقب الهزيمة التي لحقت باليونايتد أمام إيفرتون بهدف دون رد.

وخلال سير رونالدو حرص طفل من الجماهير على تصوير رونالدو بالهاتف، ليقوم اللاعب البرتغالي بتحطيم هاتف الطفل المشجع، وفتح اليونايتد وقتها تحقيقا مع اللاعب وقامت الشرطة باستجواب اللاعب وتحذيره.

وقالت الشرطة في بيان أمس الأربعاء يمكننا أن نؤكد أن رجلاً يبلغ من العمر 37 عامًا حضر طواعية وتمت مقابلته تحت الحذر فيما يتعلق بادعاء الاعتداء والأضرار الجنائية".

وأضافت الشرطة: "الادعاء يتعلق بحادث أعقب مباراة كرة القدم بين إيفرتون ومانشستر يونايتد في جوديسون بارك يوم السبت 9 أبريل".

كما قالت والدة جيك هاردينغ، سارة كيلي، إن ممثل الدون اتصل هاتفيا بها، ودعاها وابنها لمقابلة اللاعب في "أولد ترافورد"، لكنها رفضت وقالت :"ما قام به أمر تسبب بصدمة لابني الذي يعاني من التوحد. ابني شخص مختلف ولا يستطيع تقبل الأمور والتعامل معها بذات الطريقة التي يتفاعل معها الأشخاص العاديون".