الإثنين 29 ابريل 2024

محمد حماقي يحيي حفلًا بالإسكندرية بداية سبتمبر (خاص)

حماقي

فن18-8-2022 | 13:38

أشرف سلام

علمت "دار الهلال" أن النجم محمد حماقي، تعاقد على إحياء حفل غنائي بمدينة الإسكندرية في الثالث من سبتمبر المقبل، ومن المقرر الكشف عن تفاصيله خلال الأيام المقبلة.

ويقابل حماقي جمهور الإسكندرية في 3 حفلات يحييها خلال سبتمبر المقبل، الذي يشهد أيضًا حفلات للنجوم مثل  أنغام، تامر حسني، ومطرب الراب ويجز.

وفي سياق متصل، دخلت أحدث أغنيات حماقي "قلبي حبك جدًا"، قائمة الأغاني الأكثر استماعّا عبر "يوتيوب"، بعد أقل من 24 ساعة من طرحها، وهي من كلمات أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع أحمد إبراهيم.

وحقق مجموع مشاهدات أغاني ألبومه الأخير "يا فاتنّي"، الـ350 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب"، وذلك بعد نحو 10 أشهر من طرحها.

وجاءت أغنية "لا ملامة" في المركز الأول ضمن أغاني الألبوم، حيث حققت منفردة 109 ملايين مشاهدة، وهي من كلمات تامر حسين، ألحان محمد رحيم، وتوزيع تميم.

وكان حماقي طرح 17 أغنية ضمن ألبوم "يافاتنّي"، هي: زيها مين، لو هتسيب، تك، طالع موضة، عرض مستمر، يا فاتنّي، ظلموني، ولا ليلة من لياليك، يا نسيم، بنفارق، ردوده غريبة، عايزك تسمعني، مش قادر أنسى، ماتعودناش، نادانا، لا ملامة، ودينا بعيد.

وتعاون حماقي في ألبوم "يا فاتني"، مع الشعراء: محمد عاطف، تامر حسين، أمير طعيمة، عزيز الشافعي، رفيق نجيب، ومحمد القاياتي.

ومع الملحنين: محمد رحيم، عزيز الشافعي، محمد النادي، عمرو مصطفى، ياسر نور، تامر علي، محمد حمزة، أحمد صلاح حسني، وأحمد إبراهيم.

ومع الموزعين الموسيقيين: تميم، توما، نادر حمدي، أمين نبيل، وأحمد إبراهيم.

Dr.Randa
Dr.Radwa