الأربعاء 29 مايو 2024

اليوم موعد طرح تذاكر مباراة كأس السوبر المصري السعودي

ملعب لوسيل

ملاعب الهلال18-8-2022 | 15:13

مؤمن يوسف

أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا  عن موعد طرح تذاكر مباراة كأس لوسيل التي ستجمع  بين بطلي الدوري المصري الممتاز والدوري السعودي لـ المحترفين.

وتطرح التذاكر اليوم الخميس 18-8-2022، على موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، نظرًا لأن المباراة تقام تحت إشراف وتنظيم اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

كأس سوبر لوسيل النسخة الأولى من كأس سوبر لوسيل، وهي مباراة كرة قدم ودية تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بين بطل الدوري السعودي والذي توج به نادي الهلال وبطل الدوري المصري، الذي يتصدره نادي الزمالك ويواصل رحلته نحو التتويج بلقب الدوري الثاني على التوالي بعد أن أصبح المرشح الأقوى والأقرب للتتويج. 


ومن المقرر إقامتها في التاسع من سبتمبر 2022 على استاد لوسيل في مدينة لوسيل في قطر، أكبر ملاعب كأس العالم 2022، والذي يتسع لأكثر من 80 ألف مشجع، وتأتي إقامة هذه المباراة على أرضية استاد لوسيل فرصة مثالية لاختبار جاهزية الملاعب تحسبا لاستقبال آلاف المشجعين خلال منافسات المونديال، حيث أعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث المسؤولة عن تنفيذ مشاريع البنية التحتية لاستضافة كأس العالم 2022، يوم الاثنين 01 اغسطس 2022 عن إقامة مباراة بين بطل السعودية وبطل مصر، تحت مسمى "كأس سوبر لوسيل"، يعقبها حفل غنائي.