الأربعاء 15 مايو 2024

لينك موقع وزارة التربية والتعليم للخدمات الإلكترونية

موقع خدمات البوابة الإلكترونية

الهلال لايت 19-8-2022 | 14:24

ميادة عبد الناصر

لينك موقع بوابة الخدمات الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم اصبح هو الأكثر بحثا وتداولا في الساعات الماضية على موقع جوجل العالمي وذلك لرغبة الكثير من الطلاب وأولياء أمورهم البحث عن التفاصيل الخاصة بالمنظومة التعليمية، من خلال بوابة الخدمات الإلكترونية والتي يمكن من خلالها الاستعلام عن دليل المعلم والتنسيق الخاص بالصف الأول الثانوي ونتيجة الثانوية العامة، والإعلان عن نتيجة الثانوية العامة وإنشاء الحساب الموحد المدرسي، وغيرها من الخدمات التي تقدمها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

 

ومن خلال السطور القادمة تستعرض بوابة " دار الهلال "الرابط الخاص بموقع وزارة التربية والتعليم الخدمات الإلكترونية والخدمات التي يمكن الحصول عليها من خلاله  

لينك موقع وزارة التربية والتعليم الخدمات الإلكترونية

 

يتوفر على رابط موقع وزارة التربية والتعليم الخدمات الإلكترونية العديد من الخدمات الهامة لولي الأمر والطالب مثل التقديم للالتحاق في المدارس التكنولوجية والتعليم المزدوج أو الاستعلام عن نتائج الشهادات مثل نتيجة الدبلومات الفنية 2022 أو نتيجة الثانوية العامة 2022 وغيرها.

 

وقد أوضح موقع بوابة الخدمات الإلكترونية في حالة مواجهة ولي الأمر أي مشكلة بشأن الدخول على خدماتها المتعددة فيجب على ولي الأمر إجراء الخطوات الواردة في دليل المساعدة أو التواصل مع البوابة عن طريق الاتصال بالخط الساخن 19368 أو رقم الواتس آب 01148970610.

 

 

إقرأ أيضا:

رابط بوابة التعليم الفني ونتيجة الدبلومات الفنية 2022

 

 

خدمات موقع وزارة التربية والتعليم بوابة الخدمات الإلكترونية

 

أوضحت بوابة الخدمات الإلكترونية على موقع وزارة التربية والتعليم عن خدمة إصدار البريد المدرسي للمعلمين والطلاب، والاستفادة المختلفة من تطبيقات أوفيس 365 المتوفرة على الموقع.

 

كما يستطيع العديد من أولياء الأمور معرفة نتيجة تنسيق رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي للعام الدراسي الجديد من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الخدمات الإلكترونية من  هنا.

 

.

 

Dr.Radwa
Egypt Air