السبت 22 يونيو 2024

بعد وفاة علي فايز نجم «الدوم».. فنانون رحلوا في سن الشباب

علي فايز

فن19-8-2022 | 15:40

دار الهلال

تصدر اسم الفنان الشاب علي فايز - الفائز بمسابقة برنامج "الدوم" لاكتشاف المواهب عن فئة التمثيل، في مارس الماضي- تريند جوجل الفترة الماضية عقب وفاته المفاجئة، وهو بعمر الـ30.

وترصد لكم "دار الهلال" في السطور التالية أبرز الفنانين الذين رحلوا في سن الشباب، وحققوا شهرة كبيرة قبل رحيلهم.

ميرنا المهندس 

توفيت ميرنا المهندس بعد صراعها مع مرض القولون، حيث أصيبت به، وهي بعمر  الـ14 عام، وانتهى صراعها مع المرض بوفاتها بتاريخ 5 أغسطس 2015، ورحلت عن عمر الـ39 عامًا.

يذكر أن آخر أعمال ميرنا المهندس مسلسل "أريد رجلًا"، والذي طرح، وحقق نجاحًا كبيرًا بـ2015. 

عمرو سمير 
رحل الفنان الشاب عمرو سمير عن عالمنا بـ2017 وهو بعمر الـ33 عامًا، إثر بأزمة قلبية مفاجئة.

بدأ عمرو سمير حياته كممثل، وهو في العاشرة من عمره، وأكمل مشواره الفني كمذيع، وشارك في فيلم "القتل اللذيذ" أمام الفنانة ميرفت أمين، وأشهر أعماله فيلم "عودة الندلة".


عمر خورشيد
 ويعد عمر خورشيد أول من أضاف  آلة الجيتار على الموسيقي الشرقية، وولد في 9 إبريل 1945، وتوفي في 29 مايو1981، عن عمر يناهز 36 عاما.

وتعاون الفنان عمر خورشيد مع العديد من المطربين و أبرزهم أم كلثوم،  وفايزة أحمد، بالإضافة إلى أبرز الأعمال التي شارك بوضع الموسيقى التصويرية لها "الرصاصة لا تزال في جيبي، أين عقلي".

هيثم أحمد زكي

رحل الفنان هيثم أحمد زكي رحل عن عالمنا عن عمر يناهز الـ35 عامًا في عام 2019، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

وولد هيثم أحمد زكي وسط عائلة فنية فوالده الفنان أحمد زكي ووالدته الفنانة هالة فؤاد،  شارك في العديد من أعمال الفنية بين السينما و التليفزيون، وأبرزها "السبع وصايا"، و"البلياتشو"، و"كلبش2"، و"دوران شبرا"، و"الجماعة".

الاكثر قراءة