الأربعاء 15 مايو 2024

تشافي يلمح إلى رحيل أوباميانج عن برشلونة في هذا الموعد

أوباميانج

ملاعب الهلال20-8-2022 | 13:34

محمد تاج

تحدث تشافي، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، عن إمكانية رحيل لاعبه الجابوني بيتر أوباميانج، عن صفوف الفريق الكتالوني خلال الصيف الجاري، وذلك خلال المؤتمر الصحفي عن مواجهة فريق ريال سوسيداد، والتي ستجمع بين الفريقين مساء غد الأحد، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد
تُقام المباراة بين فريقي برشلونة وريال سوسيداد في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الثانية عشر صباحا بتوقيت دولة الإمارات العربية.

تصريحات تشافي مدرب برشلونة 
وقال تشافي في تصريحات صحفية: سوسيداد خصم صعب يقوموا بعدة أشياء بشكل جيد، لديهم لاعبين مميزين وحارس مميز ودفاع قوي، وهم يسيطرون على عدة جوانب من المباراة وسيكون اختبار صعب لنا، والموسم الماضي لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول على عكس الشوط الثاني، وهدفنا الفوز بـ3 نقاط في النهاية.

وتابع: سنقاتل على كل شيء، سننافس على البطولات لكن يجب ان نكون متواضعين ومن ثم نعمل ونضحي، وأمام رايو في المباراة الأولى كان يجب أن نفوز، سيطرنا على المباراة لكن لم نستطع الفوز لعبنا مباراة جيدة لكن ليست مثالية، نقطة من أصل 3 ليست جيدة، ومع برشلونة يجب الفوز بكل المباريات.

وعن امكانية رحيل أوباميانج إلى تشيلسي، أوضح أن فترة الانتقالات تنتهي نهاية أغسطس، كل شيء مفتوح، وعلينا أن نرى اذا كان هنالك أحد سيأتي أو أحد سيغادر، وهو لاعبنا الان وبالتأكيد اعتمد عليه، لكن علينا أن نرى بقية الظروف.

وعلق تشافي على الأخبار التي انتشرت بشأن التوقيع مع أزبيلكوتا قبل تجديد عقده مع تشيلسي: أردنا التوقيع معه لكن لم نتمكن، والآن علينا أن نرى ما سنفعل، لكن لدينا لاعبون يمكنهم اللعب في هذا المركز. 

Dr.Radwa
Egypt Air