الجمعة 17 مايو 2024

تعرف إلى كلمات أغنية مترو لـ شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

فن21-8-2022 | 18:17

ياسمين محمد

أعلن الشاعر أمير طعيمة الأيام الماضية، عبر حسابه الشخصي بـ"تويتر"، تعاونه مع المطربة شيرين عبد الوهاب، في أغنية جديدة بعنوان "مترو"، ألحان عمرو مصطفي، وتوزيع نابلسي.

وتداول رواد المواقع السوشيال ميديا كلمات أغنية مترو، قبل أيام من طرحها على "يوتيوب"، تقول كلمات الأغنية:" في محطة المترو وأنا ماشية من يومين.. أنا شوفت حد أنا مش هشوفو مرتين.. بعتت عيونه ضحكة قولت قصده مين أنا أنا أنا.. خد قلبي مني وخطفني خطفة ولاقتني طايرة مع أني واقفة.. مبقتش فاهمة مبقتش عارفة ده عمل في روحي وفي قلبي إيه.. قربلي خطوة وقالي فجأة إيه النظام دقات قلبي سريعة ومن غير انتظام.. وضحكلي نفس الضحكة قولت خلاص تمام أنا أنا.. قبل أما نحكي ونقول كلمتين.. تليفونه رن استأذن وبعد خطوتين في الزحمة تاه من قبل معرف هو مين؟.. كده كده.

فى سياق آخر، أحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب حفل غنائي فى قرطاج بمدينة تونس، وقدمت باقة من أنجح أغانيها التي حققت نجاحًا كبيرًا عند جمهورها، ووجهت شيرين رسالة إلى الجمهور، شكرت حضور المهرجان، وعلقت بأنها كمن عاد من الموت بفضل داعميها، فيما قامت بتقبيل يد طبيبها الخاص الدكتور نبيل عبدالمقصود على المسرح.