الثلاثاء 21 مايو 2024

بعد تعرضها لوعكة صحية.. لمياء فهمي تعود إلى الشاشة غدا

لمياء فهمي

فن21-8-2022 | 18:49

ياسمين محمد

أعلنت الإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد، عودتها إلى الشاشة من جديد، عقب تعرضها الأيام الماضية إلى وعكة صحية شديدة.

وكتبت لمياء فهمي منشور، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلة: "الحمد لله وحشتوني جدًا، وبشكر كل الناس اللي سألت عليا وكلمتني وجاتلي، ربنا يخليكم ليا.. وانتظروني غدًا إن شاء الله في برنامج الدنيا بخير على الحياة.

يذكر أن الإعلامية لمياء فهمي أصبيت الأسبوع الماضي بالتهاب رئوي حاد بالأيام الماضية، وعلى الفور تم نقلها لأحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، وفور الإعلان عن تعرضها لوعكة، امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بالدعوات لها بالشفاء العاجل، والبعض قال إنها مصابة بالسرطان أو فيروس كورونا، لكنها حرصت على توضيح الحقيقة إلى جمهورها، من خلال لايف على حسابها الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وقالت لمياء: "للأسف في بعض المواقع كتبوا أني جالي كانسر ودخلت المستشفى لظروفي الصحية، ناس كتير كلمتني مخضوضين وتخيلوا أن دي حقيقة الحمد الله أنا مش عندي سرطان، كل اللي عندي التهاب رئوي نتيجة حساسية شديدة في الرئة علشان كده دخلت المستشفى ولا عندي كورونا ولا كانسر، أنا اللي صممت أخرج من المستشفى وبكمل العلاج في البيت وبشكر كل الناس اللي سألت عليا، وبقول لكل الناس اللي نشرت الأخبار غير الصحيحة اتقوا الله".