السبت 22 يونيو 2024

بعد كشفها عن مواصفات شريك حياتها.. ناهد السباعي تتصدر تريند جوجل

ناهد السباعي

فن22-8-2022 | 13:14

ياسمين محمد

تصدرت الفنانة ناهد السباعي محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك عقب كشفها عن أسرار فى حياتها الخاصة، خلال ظهورها مع الإعلامي عمرو أديب فى برنامج "الحكاية"، المذاع على قناة ام بي سي.

وحلت الفنانة ناهد السباعي أمس ضيفة على الإعلامي عمرو أديب، وتحدثت عن مشروعاتها فى الفترة القادمة، وقالت إنها قامت بتصوير فيلم ومسلسل وتقوم بتصوير فيلم ثاني في الوقت الحالي، مضيفة: "أنا من عائلة قوية ومعنديش وقت لفكرة الارتباط في الوقت الحالي".

ناهد السباعى تتحدث عن هوايتها المفضلة

وكشفت ناهد السباعي عن هوايتها المفضلة وهي تربية الحيوانات، إذ أشارت إلى أنها لديها ثعلب وأرنب بري بالمنزل، هذا بجانب كلابها، مؤكدة أن الحيوانات لها عالمها الخاص.

وتابعت السباعي: "في ناس بتساعدني في تربية الحيوانات، وبسأل نفسي كتير لو عندي طفل هربيه إزاي، وهأكله إزاي لما بلاقي صعوبة كبيرة في إطعام الحيوانات؟!، عندي حيوانات كتير بربيها خارج البيت، بهتم بكلاب الشوارع، برعاهم وبهتم بيهم، كمان عندي ثعلب، وأرنب بري، الثعلب مبياكلش بني آدمين،  أقصى ما يفعله أنه ياكل فراخ أو أرانب".

مواصفات شريك حياة ناهد السباعى

عند سؤالها عن وصفات شريك حياتها، قالت: "لما يبقى جدي فريد شوقي لازم يبقي سقف طموحاتي عالي شوية في الجواز"، مضيفة أنه لا يوجد هناك سيدة تستطيع العيش بدون رجل "دي سنة الحياة .. ودي طبيعة ربنا خلقنا بيها"، مشيرة إلى أنها حاولت الزواج من قبل ولكنها لم تتوفق في ذلك.

تفاصيل دور ناهد السباعى فى مسلسل منورة بأهلها

كشفت الفنانة ناهد السباعي عن تفاصيل دورها في مسلسل "منورة بأهلها" بالاشتراك مع عدد كبير من النجوم والفنانين الذي لهم ثقل في المجال الفني، مضيفة: "كان هناك أحاديث أنه هيكون هناك جزء ثاني للمسلسل ولكن مفيش حاجة لدلوقتي".

الاكثر قراءة