الأحد 12 مايو 2024

بيريز لـ«كاسيميرو»: لعبت كل مباراة كما لو كانت الأخيرة

كاسيميرو

ملاعب الهلال22-8-2022 | 13:08

محمد نبيل

وجه فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد رسالة وداعية للبرازيلي كاسيميرو في يوم وداعه قبل السفر لإنجلترا تمهيدا لتقديمه كلاعب جديد في مانشستر يونايتد.


وقال فلورنتينو بيريز في مؤتمر وداع كاسيميرو: "مبادئ ريال مدريد بحاجة إلى موهبة لاعبي كرة القدم المميزين، يتساءل الكثيرون كيف يمكننا تحقيق تحديات تبدو مستحيلة، هنا لدينا جزء من هذه الإجابة مع لاعبين مثل كاسيميرو الذي يتلقى حبنا اليوم".

وأوضح "إنه يوم لتكريم أحد معاييرنا في هذا الوقت الرائع الذي يمر به ريال مدريد، عزيزي كاسيميرو، أتذكر وصولك إلى هنا بعمر 20 عاما فقط، سأتذكر دائما 20 دقيقة استثنائية في دورتموند، مفتاح البطولة العاشرة".

وأشار "مرت عشر سنوات وأنت أصبحت أحد أساطيرنا، لم أفكر أبدا أن هذا اليوم قد يأتي، إنه يوم المشاعر ويوم لعائلتك، أطفالك من مدريد، عائلتك هي مركز حياتك إنهم يعرفون تفانيك وتضحيتك أفضل من أي شخص".

وأضاف "لقد شاركنا اللحظات الأكثر أهمية في حياتنا، نحن فخورون بقصتك بهذا القميص، لقد قدمت كل شيء وحاربت في كل مباراة كما لو كانت الأخيرة".

وواصل "الضغط هنا ليس سهلا لكنك تمكنت من التعامل معه وأظهرت دائما لزملائك ذلك وكنت أبا للاعبين الصغار ومثال على الالتزام والقيم".

واكمل "ليس من السهل على الإطلاق إنهاء هذه المسيرة، أتذكر عندما أخبرتني أنك طلبت فقط لعب خمس مباريات لإظهار جودتك ولم تكن خمس مباريات بل لعبت 336 مباراة وفز بـ18 لقبا".

واستطرد "لقد كنت مثاليا في كل يوم من هذه السنوات وأيضا في وداعك، لقد اكتسبت الحق في تقرير مستقبلك ويجب علينا احترامه".

واختتم "أفضل لاعب في كأس السوبر وترشيح للكرة الذهبية وإلى ناد صديق أسطوري هو مانشستر يونايتد، أينما كنت ستكون دائما سفيرا لريال مدريد وواحد منا، عندما تعود يوما ما سوف نتذكر هذه اللحظات، شكرا لك، هذا هو منزلك وسيظل دائما".

Dr.Radwa
Egypt Air