الخميس 2 مايو 2024

نوال الزغبي تعلق على نجاح أغنية حفلة: انتصار للمرأة

نوال الزغبي

فن22-8-2022 | 15:16

ياسمين محمد

علقت المطربة نوال الزغبي على نجاح أغنية حفلة، مؤكدة أن الأغنية فيها انتصار للمرأة، معبرة عن حبها لمصر والمصريين.

وقالت الزعبي فى تصريحات لـ راديو نغم اف ام، إن أغنية "حفلة" قدمت انتصارا للمرأة التي تعرضت للظلم في حياتها، وقدمت الخير والحب والعطاء ولم تجد سوى الجحود، "ما عنديش أزمة مع الرجالة لكن أزمتي مع الراجل الأناني اللي بيعتبر حب وحنان المرأة حق مكتسب لا يبادله بمشاعر وعطاء متساوي".

وأضافت: "سر جمالي هو النوم بدري وعدم السهر، مع الاهتمام بالنظام الغذائي البعيد عن الدهون، وبشرب ميا كتير، ولا أتعامل مع الناس اللي بتصدر طاقة سلبية، وبقطع علاقتي بيهم فورا".

وعن كورونا قالت: "من وقت الكورونا والأزمات الاقتصادية في لبنان ما بقاش فيه حفلات، ورغم كده الحمد لله حفلتي الأخيرة نجحت وكسرت الدنيا، وكنت سعيدة جدا بأن صوت الجمهور في الحفلة كان أعلى من صوتي من كتر التفاعل". 

وأكدت أنها تعشق مصر وجمهورها، مؤكدة أن لديها حفلة في مهرجان محكى القلعة الدولي يوم 25 أغسطس "ودي أول مرة أشارك فيه"، وكل حفلة بعملها في مصر بحس بشعور مختلف وسعادة بالغة، وبعتبر نفسي في الجنة، وبموت في الشعب المصري لدرجة إني بعتبر نفسي مصرية، وبغني مصري أكتر ما بغني لبناني، بقدم اللهجة المصرية صح من كتر حبي لمصر والمصريين، و بحب المحاشي بكل أنواعها. 

وعن الشعب اللبناني، قالت: "طول عمره شعب محب للحياة والانبساط مهما كانت مشاكله، لأن الإنسان مش بيعيش غير مرة واحدة، وفيه رابط حب كبير بين الشعبين المصري واللبناني".


Dr.Randa
Dr.Radwa