الخميس 16 مايو 2024

محافظ الوادي الجديد يتفقد أول مجمع مميكن للمصالح الحكومية بالخارجة

محافظ الوادي الجديد

محافظات23-8-2022 | 19:46

دار الهلال

تفقد محافظ الوادي الجديد محمد الزملوط اليوم أول مجمع للمصالح الحكومية المميكن الجاري إنشاؤه شمال مدينة الخارجة، يرافقه المهندس مجدي الطماوي سكرتير عام المحافظة والمهندس أحمد يوسف وكيل مديرية الإسكان بالمحافظة.

وتابع الزملوط - خلال جولته التفقدية - أعمال الموقف الإنشائي لمقر فرع المجلس القومي للمرأة والمحكمة والتشطيبات النهائية بالمباني الخاصة بالمديريات المختلفة، موجهًا بسرعة البدء في أعمال توسعة وتطوير الطريق بمدخل مطار الخارجة.

كما تفقد مشروع تثبيت وزراعة الغرد الرملي بمحيط محطة تنقية مياه الشرب التي تخدم المجمع، موجهًا بالبدء في زراعة شتلات الأعلاف والأشجار المثمرة لتعظيم الاستفادة من الغرد ومنع زحف الرمال على المحطة.

وعلى صعيد آخر، تابع محافظ الوادي الجديد، اليوم، أعمال تطوير كل من سوق الشعلة والبساتين بالخارجة، مؤكدًا ضرورة التزام الباعة بالأماكن المخصص لعرض السلع والحفاظ على فتح الطريق داخل السوق ورفع أية إشغالات تعوق الحركة؛ حرصًا على سلامة رواد السوق وتأمين إجراءات التعامل في حالات الطوارئ، والتأكد من إجراءات الأمن والسلامة والإنارة العامة.

ووجه بفتح منفذ بيع لمنتجات القرى بالمحلات المقامة بمدخل سوق الشعلة لتوفير المنتجات بأسعار مخفضة للمواطنين.

من ناحية أخرى، اطمأن المحافظة على الخدمات الصحية المقدمة بمستشفى الخارجة التخصصي، حيث تفقد العيادات الخارجية ومنظومة العلاج على نفقة الدولة والتأمين، واستمع لآراء عدد من المواطنين المتواجدين حول المنظومة الصحية بالمستشفى.