الإثنين 29 ابريل 2024

بعد حل الأزمة.. محمد رمضان يعلن طريقة حجز تذاكر حفل الساحل الشمالي

محمد رمضان

فن23-8-2022 | 23:46

منار بسطاوي

وجه الفنان محمد رمضان الاعتذار لجمهوره، وذلك لصعوبة حجزهم لتذكرة حفله المقبل في الساحل الشمالي، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، بالساحل الشمالي، وأكد أن شركة بيع التذاكر قررت فتح الحجز عن طريق "فوري" لتسهيل الحجوزات على جمهوره.

ونشر محمد رمضان عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصوؤ والفيديوهات "إنستجرام" فيديو له  وعلق عليه قائلًا: "اعتذر للجمهور عن كل ما يحدث بسببي.. وشكرًا فوري على سرعة استجابتكم للجمهور.. تذكرتك دلوقتي موجودة في كل مكان فيه فوري في مصر.. ثقة في الله أقوى حفلة في الساحل".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)


وعلى جانب آخر  تخطى فيديو كليب "مايركبش البسكلتة" للفنان محمد رمضان حاجز ال800 ألف مشاهدة، خلال يومين من طرحه عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، واحتل المركز الثاني في قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة.

وكان الحساب الرسمي لتطبيق «كواي» أعلن عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، إحياء الفنان محمد رمضان، حفل غنائي بمدينة العلمين الجديدة، يوم 26 أغسطس الجاري.

ويُقام الحفل برعاية تطبيق «كواي»، وجاء في منشورالإعلان عن الحفل: «انتظروا حفلة محمد رمضان بنورث سكوير مول بالعلمين الجديدة يوم الجمعة 26 أغسطس».

Dr.Randa
Dr.Radwa