الثلاثاء 21 مايو 2024

ناقد رياضي: اختيار مدرب لديه الخبر كان وراء تتويج الزمالك بلقب الدوري

الزمالك

توك شو24-8-2022 | 14:00

قال الناقد الرياضي سعيد علي، إن تتويج الزمالك ببطولة الدوري لهذا العام شيء غير معتاد عليه بسبب وجود بعض الأزمات والمشاكل الفعلية التي كانت موجودة بالنادي، لافتا إلى أن مسببات نجاحه الإدارة الجيدة التي تمثلت في اختيار مدير فني لديه خبرة كافية للمرور بالظروف الصعبة وحالات الطوارئ.

وأضاف "علي" خلال استضافته ببرنامج هذا الصباح، المذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، أن اختيار مدرب فني لنادي الزمالك مثل فيريرا كان ذكيًا جدا، كما استطاعت إدارة النادي تخطي الأزمة المالية التي يعاني منها كل عام لدفع مستحقات اللاعبين.

وأكد أن المختلف هذا العام بالنسبة للزمالك هو طريقة إدارة الأزمة التي اختلفت عن الأعوام السابقة التي اتبعت سياسات مختلفة تماما تمثلت في اختيارات خاطئة لأسماء المدربين الفنيين بالإضافة إلى التسرع في الحكم عليهم لكن هذا لم يحدث مع فيريرا لوجود بعد نظر وتخطيط محكم في هذا الأمر.

وتابع: "فيريرا أجدر شخص للقيام بهذه المهمة في الظروف الحالية والزمالك كان يمر بمشاكل كثيرة وصعوبات وقدومه كان في الوقت المناسب للزمالك"، لافتا إلى أن فيريرا يمتلك ميزة مهمة "فلسفة الصبر" التي انتهجها بشكل عام وانتهجها بشكل تفصيلي داخل الملعب.